الملك محمد السادس يحل بقطر ..وفي استقباله أمير دول قطر


أخر تحديث : الخميس 28 أبريل 2016 - 4:55 مساءً
الملك محمد السادس يحل بقطر ..وفي استقباله أمير دول قطر

حل الملك محمد السادس، ، مرفوقا بالأمير مولاي رشيد، عشية اليوم الخميس، بالدوحة قادما إليها من مملكة البحرين٬ وذلك في مستهل زيارة عمل وأخوة لدولة قطر.

ولدى نزول الملك من الطائرة بمطار حمد الدولي، وجد جلالته في استقباله الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

وبعد أن استعرض الملك، مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وأمير دولة قطر، تشكيلة من حرس الشرف أدت التحية، تقدم للسلام على جلالته نائب أمير دولة قطر الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني، وسفير دولة قطر بالمغرب السيد عبد الله فلاح عبد الله الدوسري.

كما تقدم للسلام على الملك السيد المكي كوان سفير المغرب في الدوحة وأعضاء السفارة المغربية.

وبعد استراحة قصيرة في قاعة التشريفات بالمطار٬ توجه الموكب الرسمي إلى الديوان الأميري، حيث سيجري صاحب الجلالة مباحثات مع أخيه الشيخ تميم بن حمد ال ثاني.

ويرافق جلالة الملك في هذه الزيارة وفد هام يتألف، على الخصوص، من مستشاري الملك السادة الطيب الفاسي الفهري، وفؤاد عالي الهمة، وياسر الزناكي، وعبد اللطيف المنوني، ومحمد الكتاني مكلف بمهمة بالديوان الملكي، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون صلاح الدين مزوار.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.