الملك محمد السادس يزور فرنسا ويلتقي هولاند ويلتقي الجالية المغربية


أخر تحديث : الإثنين 15 فبراير 2016 - 1:00 مساءً
الملك محمد السادس يزور فرنسا ويلتقي هولاند ويلتقي الجالية المغربية

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الملك محمد السادس ، سيقوم بزيارة عمل وصداقة إلى الجمهورية الفرنسية.

وفي ما يلي نص بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة بهذا الخصوص …

” تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله وأيده ، سيقوم بزيارة عمل وصداقة إلى الجمهورية الفرنسية.

وخلال هذه الزيارة ، سيجري جلالة الملك ، بقصر الإليزي ، محادثات مع فخامة السيد فرانسوا هولاند ، رئيس الجمهورية الفرنسية.

وبهذه المناسبة ، سيقوم جلالة الملك أعزه الله ، بزيارة لمعهد العالم العربي ، حيث سيقدم لجلالته مشروع المركز الثقافي المغربي، الذي سيتم تشييده مستقبلا بباريس.

وخلال مقامه بفرنسا ، سيزور جلالة الملك أيضا قنصلية للمملكة ، للاطلاع على الإجراءات التي تم اتخاذها تفعيلا للتعليمات الملكية السامية، التي أصدرها جلالته في خطاب العرش ، بهدف تحسين الخدمات القنصلية المقدمة للمغاربة المقيمين بالخارج.

وتعكس هذه الزيارة عمق وجودة العلاقات الثنائية ، القائمة على شراكة راسخة وقوية ، بفضل الإرادة المشتركة لتوطيد الروابط المتعددة الأبعاد التي تجمع البلدين. كما تندرج في إطار اللقاءات المتواصلة على أعلى مستوى ، وتبادل الزيارات المنتظمة بين قائدي البلدين.

حفظ الله سيدنا المنصور بالله ، ورافقته السلامة في الحل والترحال”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.