الملك يجري الإثنين المقبل بالإمارات لقاء رسميا مع السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان


أخر تحديث : السبت 2 مايو 2015 - 2:37 مساءً
الملك يجري الإثنين المقبل بالإمارات لقاء رسميا مع السمو الشيخ محمد  بن زايد آل نهيان

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، سيجري يوم الإثنين المقبل، لقاء رسميا مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار زيارة عمل وأخوة يقوم بها جلالته لهذه الدولة الشقيقة.

وفي ما يلي نص بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة ..

“تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده سيجري لقاء رسميا مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة يوم الإثنين 15 رجب 1436 ه موافق 4 مايو 2015 م وذلك في إطار زيارة عمل وأخوة يقوم بها جلالته لهذه الدولة الشقيقة.

ويرافق صاحب الجلالة أعزه الله في هذه الزيارة صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد ووفد رسمي هام يضم بعض مستشاري جلالته، وعدد من أعضاء الحكومة وشخصيات مدنية وعسكرية سامية.

حفظ الله سيدنا المنصور بالله وأقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه سميع مجيب الدعاء”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.