الملك يزور السينغال والكوت ديفوار والغابون وغيينا بيساو


أخر تحديث : الإثنين 18 مايو 2015 - 5:12 مساءً
الملك يزور السينغال والكوت ديفوار والغابون وغيينا بيساو

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الملك محمد السادس، ، وأيده، سيقوم بزيارة إلى عدد من الدول الإفريقية الشقيقة، وذلك ابتداء من بعد غد الأربعاء.
وذكر بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الملك سيقوم بزيارة عمل وصداقة إلى كل من جمهورية السنغال، جمهورية الكوت ديفوار والجمهورية الغابونية، وكذا بزيارة رسمية إلى جمهورية غينيا بيساو.

وفي ما يلي نص بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة :

” تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، وأيده، سيقوم بزيارة إلى عدد من الدول الإفريقية الشقيقة، وذلك ابتداء من يوم الأربعاء 20 ماي 2015م.

وهكذا سيقوم صاحب الجلالة أعزه الله بزيارة عمل وصداقة إلى كل من جمهورية السنغال، جمهورية الكوت ديفوار والجمهورية الغابونية، وكذا بزيارة رسمية إلى جمهورية غينيا بيساو.

وسيجري جلالة الملك نصره الله خلال هذه الزيارات محادثات مع رؤساء هذه الدول الشقيقة، كما سيترأس حفظه الله مراسم التوقيع على اتفاقيات ثنائية، وإطلاق مشاريع تعاون تهم التنمية البشرية وتبادل الخبرات وتعزيز الشراكة الاقتصادية مع هذه الدول.

حفظ الله سيدنا المنصور بالله، ورافقته السلامة في الحل والترحال “.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.