المملثة الفرنسية ماريون كوتيار تقول المجتمع أصبح أكثر عزلة


أخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2016 - 7:09 صباحًا
المملثة الفرنسية ماريون كوتيار تقول المجتمع أصبح أكثر عزلة

قالت الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار إن المجتمع أصبح أكثر عزلة وذلك اثر مناقشتها أحدث أفلامها “اتز أونلي ذا إند أوف ذا وورلد” يوم الجمعة في مهرجان لندن السينمائي.

ويجسد الفيلم الذي أخرجه المخرج الكندي كزافييه دولان ويستند الى المسرحية الفرنسية “جوست لا فين دي موند” ملامح المحبة والتواصل كموضوعات رئيسية حيث تناول قصة كاتب مريض ميؤوس من شفائه والذي يعود الى الوطن ليخبر عائلته إنه على وشك الموت.

وقالت كوتيار لرويترز على السجادة الحمراء “العزلة في مجتمعنا مشكلة حقيقية وحقيقة اننا لا نعرف كيف نتبادل مشاعرنا هي أمر من الواضح انه مثير للاهتمام للغاية”.

وقالت “نحن مثل الناس الذين يتلاقون دون أن يلحظ أحدهم الآخر ولذلك من الواضح أنه أمر يتسبب في غياب التواصل وحتى داخل العائلة”.

وفاز الفيلم الذي يلعب بطولته أيضا ليا سيدو وفنسنت كاسيل وجاسبار أوليه بالجائزة الكبرى في مهرجان كان السينمائي هذا العام وهو المدخل الرسمي الكندي لأوسكار.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.