المنتخب الوطني يواجه منتخب الطوغو وديا


أخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 8:33 مساءً
المنتخب الوطني يواجه منتخب الطوغو وديا

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن المنتخب الأول، سيواجه المنتخب التوجولي، في مباراة ودية، منتصف نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، على ملعب مراكش بالمغرب.

وتأتي المباراة، بعد أيام من مواجهة كوت ديفوار، في 12 نوفمبر/تشرين الثاني، في المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، على ملعب مراكش.

وخاض المنتخب المغربي، أكثر من مباراة ودية، خلال الفترة الماضية، والتي كان آخرها مواجهة المنتخب الكندي، أمس الثلاثاء، وانتهت لمصلحة أسود الأطلسي (4ـ0).

ويسعى الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب، للاحتكاك، بأكثر من مدرسة كروية؛ استعدادًا لتصفيات المونديال، وكأس الأمم الأفريقية، المقررة في الجابون، مطلع العام المقبل.

يذكر أن المنتخب المغربي، تعادل في أول جولة بتصفيات المونديال مع الجابون، ليحتل المرتبة الثانية بالمجموعة الثالثة، خلف منتخب كوت ديفوار، الذي تغلب على مالي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.