المندوب السامي لقدماء المقاومة يسلم شهادة دولية لعبد المولى عبد المومني عرفانا لدور التعاضدية في دعم أسرة المقاومة


أخر تحديث : الإثنين 20 يونيو 2016 - 1:52 مساءً
المندوب السامي لقدماء المقاومة يسلم شهادة  دولية لعبد المولى عبد المومني عرفانا لدور التعاضدية في دعم أسرة المقاومة

سلم المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير مرفوقا بالكاتب العام لعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي إلى رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية عبد المولى عبد المومني، شهادة حصل عليهما من الإتحاد العربي للمحاربين القدماء وضحايا الحرب المنضوي تحت الجامعة العربية بمناسبة إنعقاد الدورة 26 لمجلس إدارته وجمعيته العمومية المجتمعة تحت الرعاية السامية للملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، بالعاصمة الأردنية عمان في الفترة الممتدة من 17 إلى 21 أبريل 2016، عرفانا منهم بالأعمال الجليلة والإسهامات القيمة التي قام بها في خدمة قضايا أسرة المقاومة وجيش التحرير.

63982338-6e4e-4661-acf5-71436774ad90

و تمت مراسيم تسليم نوط وشهادة الإتحاد العربي للمحاربين القدماء وضحايا الحرب على هامش تخليد اليوم الوطني للمقاومة الذي يصادف تاريخ 18 يونيو 2016 المنظم من طرف المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بمقر عمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء.

و بهذه المناسبة اعتبر الدكتور مصطفى لكثيري المندوب السامي أن هذا التوشيح عبارة على عرفان من أسرة المقاومة للخدمات الصحية والاستشفاءية التي تقدمها التعاضدية العامة لهذه الشريحة عبر تراب المملكة.

0326d82e-845b-4f67-8a95-3c7831f45f91

وفي كلمته أمام الحاضرين اعتبر  عبد المولى عبد المومني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية أن هذه البشرى التي تلقاها من مؤسسة تعنى بشؤون رجال استرخصوا أرواحهم وأموالهم إلى جانب المغفور له محمد الخامس لتحرير البلاد بتلاحم بين العرش والشعب لايمكن إلا أن يطمئننا ويشجعنا للمزيد من العطاء وخدمة الشرائح المجتمعية التي هي في حاجة إلى هذه الخدمات الصحية تحت القيادة النيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده كما اعتبر هذا التتويج ثمرة عمل مشترك بين التعاضدية العامة والمندوبية السامية وجهود مستخدمي ومنتخبي التعاضدية العامة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.