الوزير الداودي يقاضي موقع “برلمان” والأمن يستمع للصحفيين البوبكري والصافي


أخر تحديث : الخميس 11 يونيو 2015 - 10:21 مساءً
الوزير الداودي يقاضي موقع “برلمان” والأمن يستمع للصحفيين البوبكري والصافي

علمت” سياسي” ان الشرطة القضائية استمعت يوم الخميس للصحفي ابراهيم الصافي وخالد البوبكري مدير موقع برلمان.كوم سابقا، لتحقيق في دعوى رفعها وزير التعليم العالي بسبب نشر مقالات صحفية حول تدخل حزب العدالة والتنمية والوزير الداودي لتنقيل أساتذة من “البيجيدي” ومقربين في الجامعات المغربية بالإضافة إلى تعيينات في مناصب عليا في قطاع التعليم العالي، وهي أخبار تناقلتها مواقع إلكترونية وجرائد وطنية كثيرة.
ودامت التحقيقات لمدة أربعة ساعات ونصف لكل واحد منها اليوم الخميس أمام مصالح ولاية الأمن بالرباط للاستماع إليهما في محضر رسمي حول ما ورد في شكاية الدادوي.
وإتهم الداودي الصحفي ابراهيم الصافي بالقدف على الاخبار المنشورة والموقع بإسمه، ويعود تاريخ كتابة المقال الذي رفع بشأنه شكاية إلى شهر يناير سنة 2015 و من المعلوم أن الداودي تقدم بطلب الشكاية إلى رئيسه في الحزب و في الحكومة عبد الإله بنكيران الذي أحاله على وزير العدل والحريات مصطفى الرميد ليحيله هذا الأخير على وكيل الملك.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.