اليميق ينفي دخوله في مفاوضات مع الوداد والرجاء ويعلن بقاءه بخريبكة


أخر تحديث : الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 3:04 مساءً
اليميق ينفي دخوله في مفاوضات مع الوداد والرجاء ويعلن بقاءه بخريبكة

نفى جواد اليميق، المدافع الأوسط لفريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، نفيا قاطعا، وجود أي مفاوضات مع الوداد والرجاء البيضاويين، وبأن كل ما روج له في الآونة الأخيرة، لا أساس له من الصحة، وبمثابة تشويش الغرض منه زعزعة استقراره، والضغط عليه نفسيا من أجل التراجع، وافتقاد الرسمية التي عاد إليها مستهل الموسم الحالي، بقرار من المدرب التونسي أحمد العجلاني الذي يعول عليه كثيرا رفقة نجيب كوميا، والإيفواري إبراهيما باكايوكو، ويوسف عكادي، وإبراهيم لاركو، على غرار ما حصل له قبل رفع ستار منافسات كأس العرش التي انطلقت في الثاني والعشرين من غشت الماضي.

   وأضاف اليميق، بأنه لا يفكر في مغادرة “لوصيكا” على الأقل في الفترة الحالية، لأنه يمر من مرحلة مهمة في مساره الكروي، ولا يعاني من أي مشكل مع المكتب المسير، أو الطاقم التقني، ومرتاح مع كل اللاعبين، ويتمتع بدعم ومساندة من طرف الجمهور المحلي، كما يسعى لمواصلة التألق الذي انطلق بنيل لقب كأس العرش بعد التفوق على الفتح الرباطي، بملعب طنجة الكبير، بضربات الجزاء الترجيحية، أربعة لواحد، في تسلق الدرجات، والارتقاء في سبورة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، وأيضا بلوغ أدوار متقدمة في دوري أبطال إفريقيا، بداية من أواخر شهر فبراير المقبل.

     وأبرز اليميق، أنه لم يطالب المكتب المسير لأولمبيك خريبكة بالرحيل والمغادرة خلال فترة “الميركاتو” الشتوي الذي ينطلق أواخر دجنبر الحالي، لأنه عقده لازال مستمرا إلى غاية العام 2017، وإذا ما تلقى أي عرض للاحتراف خارج أرض الوطن فسيترك مناقشته للمسؤولين الذين سيحسمون في وجهته المقبلة، وفق عرض ومبلغ يتماشيان وقيمته كواحد من أبرز المدافعين في المغرب، وأيضا بممثل الفوسفاط الذي نال ثلاثة ألقاب محلية، تتجلى في كأس العرش، عامي 2006، و2015، والبطولة الوطنية، عام 2007.

    وفي سياق متصل، أعلن اليميق، بأنه يطمح لإحراز مزيد من الأهداف رفقة “لوصيكا”، خلال الدورات المقبلة، وبالتالي الرفع من رصيده المحدد في ثلاثة أهداف، ليصبح الهداف الأول لفريق ممثل الفوسفاط، بعد مرور عشر دورات من البطولة الوطنية الاحترافية الجارية، بدليل أنه أرسل كرتين في شباك أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء البيضاوي، أما هدفه الأول فتلقته مرمى عبد الرحمان الحواصلي، من الفتح الرياضي.

     

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.