امتحانات الباكلوريا في اليوم الاول: 1883 حالة غش


أخر تحديث : الأربعاء 8 يونيو 2016 - 12:55 مساءً
امتحانات الباكلوريا في اليوم الاول: 1883 حالة غش

اعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني  في بلاغ لها توصلت به” سياسي” أن اليوم الأول من الامتحان الوطني الموحد للبكالوريا لدورة 2016 عرف تسجيل 1893 حالة غش على المستوى الوطني، كما تمكنت فرق زجر الغش وخلايا اليقظة والتتبع المحلية والإقليمية والمركزية من ضبط 22 مترشحة ومترشحا أو متعاونين معهم متورطين بالنشر المبكر لمواضيع الامتحان أو بالترويج لأجوبة على أسئلة الامتحان داخل مجموعات مغلقة أو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وبفضل التنسيق مع السلطات الأمنية تم اعتقالهم واحالتهم على المصالح المختصة.
وباستثناء هذه الحالات المحدودة فقد انطلقت اختبارات اليوم الأول في الوقت المحدد لها ومرت في أجواء إيجابية تميزت بالانخراط الواعي والمسؤول لجميع المتدخلين في هذه العملية، وبالحرص الشديد على تنفيذ الإجراءات التي قررتها الوزارة لتأمين الامتحانات وزجر الغش.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.