امحند العنصر من الدار البيضاء: الحركة الشعبية تراهن على احتلال موقع متقدم في الانتخابات التشريعية


أخر تحديث : السبت 7 مايو 2016 - 3:10 مساءً
امحند العنصر من الدار البيضاء: الحركة الشعبية  تراهن على احتلال موقع متقدم في الانتخابات التشريعية

دعا قياديون بالحركة الشعبية، اليوم السبت بالدار البيضاء، إلى مزيد من التعبئة والاستعداد من أجل الرفع من المشاركة، وإنجاح الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

واعتبروا خلال لقاء تواصلي خاص بجهة الدار البيضاء سطات، نظمه الحزب، أن الحركة الشعبية تراهن على احتلال موقع متقدم 4fe330f2-33ba-4a9e-920e-0f01917b9121في انتخابات سابع أكتوبر المقبل، وذلك بفضل تعبئة مناضليها وعملهم الميداني.

وفي هذا الصدد، أبرز امحند العنصر الأمين العام لحزب للحركة الشعبية، أن تعبئة مناضلي الحزب وقربهم من المواطنين، على مستوى جهة الدار البيضاء سطات، ستكون لها نتائج هامة في المستقبل.

وقال إن الحركة الشعبية تستعد للاستحقاق الانتخابي المقبل منذ شهور، مشيرا في هذا السياق إلى أن اللقاء التواصلي لهذه الجهة، الذي يعد مناسبة للتواصل مع الساكنة ومناقشة مشاكلها وتطلعاتها، يشكل المحطة السابعة ضمن اللقاءات الجهوية التي ينظمها الحزب.

وبعد أن أشار إلى أن جهة الدار البيضاء سطات تحتل مكانة هامة في المشهد السياسي الوطني، قال إن هذه الجهة، التي تتوفر على مؤهلات في مختلف المجالات والميادين ، تشكل أيضا قاطرة للاقتصاد الوطني والاستثمار الأجنبي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.