انتخاب ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية رئيسا لصندوق الوطني للمنظمات الاحتياط الاجتماعي CNOPS


أخر تحديث : الخميس 12 نوفمبر 2015 - 7:18 صباحًا
انتخاب ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية رئيسا لصندوق الوطني للمنظمات الاحتياط الاجتماعي   CNOPS

انتخب ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية بالإجماع رئيسا لصندوق الوطني للمنظمات الاحتياط الاجتماعي .
بالنظر إلى الدينامية الكبيرة التي عبر عنها من خلال مجموعة من الأوراش الإصلاحية داخل التعاضدية ، وتركيزه على تقوية سياسة تقريب الخدمات للمنخرطين و المنخرطات في العديد من جهات المملكة و تحسين الولوج إلى الخدمات و انكبابه على تفقد منشات الوحدات الإجتماعية ومصالح التعاضدية بشكل مفاجئ في إطار تتبعه الدائم والمستمر للارتقاء بالبعد التعاضدي في المجال الصحي والاجتماعي. فضلا على مساهمته الفعالة في تحريك وحدة التنسيق المشترك بين التعاضديات لتكون فاعلا مشاركا في البنية التعاضدية وفي الحماية الاجتماعية .
وقد كان رصيده العملي خلال هذه المرحلة نوعي بدرجة كبيرة كانت تؤهله ليكون مرشحا بدون منافس. في مقابل هذا تنتظره رهانات كبيرة في خلق دفعة كبيرة للارتقاء بالبعد الاستراتيجي لصندوق ورهانات البعد التعاضدي من أجل توسيع بنية المنظومة الصحية لصندوق وتجويدها أكثر.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.