انفراد: استقالات بالجملة من حزب العدالة والتنمية بالفقيه بنصالح والمستقلون يلتحقون بحزب الأصالة والمعاصرة بسبب مبديع


أخر تحديث : الأحد 16 أغسطس 2015 - 10:43 مساءً
انفراد: استقالات بالجملة من حزب العدالة والتنمية بالفقيه بنصالح والمستقلون يلتحقون بحزب الأصالة والمعاصرة  بسبب مبديع

علمت”سياسي”، من مصادر محلية بالفقيه بنصالح، أن استقالات بالجملة عرفها حزب العدالة والتنمية بالفقيه بنصالح، والتحق المستقلون بحزب الأصالة والمعاصرة.
وتأتي استقالات أعضاء البيجدي، حسب مصادرنا، إلى رفض البيجدي بالفقيه بنصالح التحالف مع رئيس المجلس البلدي الحركي محمد مبديع، وأصدروا بيان في ذلك، في حين ضغط قياديون في حزب المصباح على أعضاء الحزب بالتنسيق مع مبديع، وهو ما تم رفضه.
والتحق أعضاء البيجدي بحزب التراكتور، واعتبروا انهم لا يمكن التحالف مع مبديع، لكونهم لديهم ملفات” فساد” وأنهم مارسوا المعارضة عن اقتناع رغم تحول مبديع من رئيس مجلس بلدي الى وزير في حكومة بن كيران.
مصادر ” سياسي” قالت ان سبب الاستقالة تأتي لما علموا ان وزير من حزب بن كيران ينسق مع مبدع من اجل رئاسة جهة بني ملال- خنيفرة.
تجدر الاشار ان احزاب البام والاتحاد الاشتراكي والدستوري والاستقلال والتجمع الوطني للاحرار اعلنوا في بيان مشترك التنسيق في ما بينهم ضد مبديع.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.