غريب: اولباشا استقال من الحركة الشعبية ويقود الحركة التصحيحية ويدعم الدرمومي+ الاستقالة


أخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2015 - 12:27 مساءً
غريب: اولباشا استقال من الحركة الشعبية ويقود الحركة التصحيحية ويدعم الدرمومي+ الاستقالة

علمت الوطن24، ان ما يسمى باللجنة التصحيحية في حزب الحركة الشعبية سوف تعقد ندوة صحفية في فندق حسان والتي يترأسها سعيد اولباشا “.والذي استقال من الحركة كما تقول الوثيقة التي تنشرها الوطن24

للاطلاع اضغط الرابط

ورغم استقالته من الحركة قرر ان يدعم من يدعي انه الكاتب الوطني للشبيبة الحركية عزيز الدرمومي، والذي تقول مصادر الوطن24، ان  اللجنة التحضيرية للمؤتمر، فوجئت بعقده لندوة صحفية قبيل اسبوع من المؤتمر الوطني للمنظمة التي ترأس اشغال التحضير له، وكان سيقدم التقرير المالي والأدبي في اولى جلسات المؤتمر، ولكنه بمجرد ما تيقن بأنه سينهزم  ولن يعيد المؤتمرون تكليفه بالتنسيق الوطني، قاد حملة في مؤتمر اشرف على التحضير له، وزعم ان ندوة الممنوعة في القنيطرة هي المؤتمر الوطني للشبيبة الحركية.

الوطن تنشر  رسالة استقالة سعيد اولباشا من الحركة الشعبية ، والتي يزعم اليوم انه يترأس لجنة لتصحيحها، لم يحضر المؤتمر الاخير للحركة.

انظر الرسالة

alwatanalwatan

Capture3

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • حركي