اوزين يتهم اولباشا والدرمومي باستهذافه..وهذه حقيقة “شيك زوجتي” الذي باعت مٌلكا ولم تشري


أخر تحديث : الخميس 14 مايو 2015 - 11:22 صباحًا
اوزين يتهم اولباشا والدرمومي باستهذافه..وهذه حقيقة “شيك زوجتي” الذي باعت مٌلكا ولم تشري

في رده على نشر شيك خاص بزوجته والمتعلق ببيع مْلك…ضحك الوزير السابق محمد اوزين وقال انه العبث.,,,والحمد لله ان الشيك وهو قديم يقول بعملية البيع وليس الشراء.,,وان ما اعتبر تملصا ضريبيا فهناك مؤسسات مراقبة.

واكد اوزين للوطن24، ان من ورراء، ذلك هم خصومه في ما يسمى الحركة التصحيحة، وفي اشارة قال اوزين، ان اولباشا والدمرمومي اصبحوا يستهذفونني بعدما فشلوا في الاقناع السياسي وتقبل الاختلاف، واصبحوا اليوم حسي اوزين، بمارسون الابتزاز الشخصي..

وقال اوزين، انه يتحدى خصومه، في الحركة التصحيحية، وقال انه سوف يدعو الى لجنة برلمانية للتقصي الحقائق في املاك محمد اوزين واسرته وفي املاك اولباشا والذي يملك ثروة يقول اوزين تضاعف خمس ما يملكه.

واكد اوزين، ان له الجرأة،  باعتباره وزير سابق في وزارتين وبرلماني ورئيس جماعات، سيدفع بلجنة للتقصي من اجل اعداد تقرير في ذلك ويترك الحكم للمواطنين.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.