بالفيديو: الفنان المغربي نور الدين الحوري يطرح سينغل “أنت اللي مزيانة”


أخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 3:00 صباحًا
بالفيديو: الفنان المغربي نور الدين الحوري يطرح سينغل “أنت اللي مزيانة”

طرح الفنان المغربي “نور الدين الحوري” أول أغنية له منفردة (سينغل)، على موقع رفع الفيديوهات “اليوتوب”، تحمل عنوان “أنت اللي مزيانة”، وهي من كلمات وألحان الفنان “مصطفى كومري” وتوزيع “مراد ماجود”، الأغنية قال عنها الفنان “الحوري” المقيم ببلجيكا، أن موضوعها وكلماتها التي صاغها الفنان المتألق “مصطفى كومري” أثارته وأعجب بفكرتها التي تجمع بين البساطة والموضوعية، حيث وجدها فكرة اجتماعية معاشة ومتداولة بشكل دائم في إطار العلاقات الانسانية وخاصة العاطفية منها.

 أغنية “أنت اللي مزيانة” تجاوزت أزيد من 126 ألف مشاهدة في ظرف يومين، حيث تأتي على بعد 3 أشهر من إعادة أدائه لأغنية “معلم” للفنان المغربي “محمد ياسين”، التي أداها على شكل “كوفر” وحققت نجاحا كبيرا في أوربا، كما تعد انطلاقة حقيقية للفنان “نور الدين الحوري” نحو دخول مجال الفن بشكل احترافي سيقدم من خلاله لونه الخاص وأسلوبه الذي سيطل به على جمهوره عبر أغاني جديدة سترى النور في المستقبل.

 “نور الدين الحوري” ينحدر من العاصمة الرباط، وتحديدا هو ابن حي يعقوب المنصور، بدأ مشواره الفني وهو في عمر الــ 16، حيث كان يشارك في عدة حفلات وبعض الأعراس، قبل أن ينتقل للاستقرار في أوربا حيث قدم عدة حفلات في دول كفرنسا، بلجيكا، إسبانيا، هولندا وألمانيا.

وسبق للفنان “الحوري” المشاركة في استوديو دوزيم في دورة 2006، وبرنامج “غني لي شوية” الذي كان يقدم على قناة دبي الاماراتية.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=4cp1VvEdjb4

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.