باميون يهاجمون رئيس الجهة الشرقية ويكشفون “حقائق صادمة”


أخر تحديث : الخميس 30 يونيو 2016 - 5:14 مساءً
باميون يهاجمون رئيس الجهة الشرقية ويكشفون “حقائق صادمة”

مع قرب الانتخابات التشريعية  والصراعات داخل الاحزاب، خرج البعض لنشر الغسيل الداخلي وغيره.

وهذا ما جعل بعض المنتمين لحزب الاصالة والمعاصرة بالجهة الشرقية، يهاجمون ويكشفون عن حقائق، ما يقوم به رئيس الجهة.

وقالت مصادر، ان رئيس الجهة الشرقية “بعيوي” الذي اصبح بين عشية وضحاها مليارديرا  يحضى بدعم سياسي وحزب خاص، كما ظهر مؤخرا لما قام  في رحلته الى المانيا باصطحاب كل من “ل غ” و “ن ر” في اطار اللقاء التواصلي الذي نظم مع الجالية المغربية المقيمة بالديار الالمانية، كما اصطحب معه من الشباب “س” ممثل مدينة الداخلة بمنظمة شباب الاصالة و المعاصرة ….وهم ما جعل العديد من شباب الحزب ينتفض على رئيس الجهة ويعبر عن غضبه.

وقالت مصادر ان في  الكواليس يدفع بسرحان و بنادية الرحماني و ليلى بيلغا على حساب مناضلي الجهة الشرقية وذلك بعد خطاب الامين العام و الذي حدد شروط الترشيح للوائح الانتخابية و التي ستكون مرتبة حسب عدد الاصوات التي حصل عليها الحزب في الانتخابات الجماعية الاخيرة وهو رأي، تقول مصادر،  يخالف الصواب أنه كان عليه ان يعتمد عدد الاصوات التي حصدت في الانتخابات التشريعية السابقة المنطق الذي اصبح سائدا اليوم …”

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.