بحضور شيرين عبد الوهاب: سميرة سعيد تشعل مسرح العين السخنة بأغنية “يا بنت بلادي”


أخر تحديث : الخميس 15 سبتمبر 2016 - 7:39 صباحًا
بحضور شيرين عبد الوهاب: سميرة سعيد تشعل مسرح العين السخنة بأغنية “يا بنت بلادي”

أشعلت النجمة المغربية سميرة سعيد، أمس الأربعاء، المسرح خلال الحفل الذي أحيته ضمن حفلات عيد الأضحى، بإحدى القرى السياحية بالعين السخنة المصرية، واعتلت الديفا الركح وسط استقبال خاص من الجمهور الذي حرص على حضور حفلها، الذي بدأته باللون المغربي حيث قدمت “ما زال ما زال” بشكل استعراضي، قبل أن تؤدي مجموعة من أغانيها القديمة / الجديدة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، كــ: “يا لطيف”، “بالسلامة” و”ماحصلش حاجة“…

الحفل الذي حرصت الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” على حضوره، كأول معجبيها، تميز أيضا بتقديم أغنية “قال إيه” من ألبوم “قويني بيك”، والتي أدتها رفقة فرقة “شارموفرز” بطريقة مميزة وفي تناسق تام وسط تجاوب من الجمهور الذي استمتع بليلة خاصة اختزلت تاريخا من العطاء والتميز لنجمة استثنائية.

وعلى غرار العديد من حفلاتها، حرصت الديفا على أداء أغنية “يا بنت بلادي” للراحل “عبد الصادق شقارة”، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، في مشهد يعكس المكانة التي باتت تعرفها الأغنية المغربية لدى الجمهور المصري، وتعطشه لسماع “سميرة سعيد” بلهجتها الأصلية.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.