بدر هاري يقرر الاعتزال وتكفل بمصاريف ربيعي


أخر تحديث : السبت 7 نوفمبر 2015 - 8:47 صباحًا
بدر هاري يقرر الاعتزال وتكفل بمصاريف ربيعي

قال البطل العالمي في رياضة “الكاي وان” بدر هاري أن مسيرته الرياضية أشرفت على نهايتها حيث قرر الاعتزال بعد آخر مباراة سيخوضها السنة المقبلة على الارجح وتمنى أن تكون بالمغرب وبالضبط بملعب مراكش الكبير.
وطلب هاري في تصريحات لراديومارس، من الملك محمد السادس أن “يرضى عنه” ويتدخل شخصيا ليتمكن من اجراء مباراة اعتزاله بوطنه.
وأكد البطل المغربي (30 سنة ) أن قرار الاعتزال جاء بعد تفكير طويل دام عامين، مؤكدا أنه يريد الراحة بعد مشوار طويل والتفرغ للاشراف على مشاريعه الشخصية ومبادراته الخيرية ومنح وقت أكبر بابنته .
وفي سياق متصل، رد البطل العالمي بدر هاري في رياضة “الكاي وان”، على الانتقادات التي وجهت له بسبب عدم تهنئته للبطل العالمي في الملاكمة محمد ربيعي، بطريقة مفاجئة وغير متوقعة .
هاري خلال استضافته في راديومارس، أكد أنه ليس من هواة تقديم التهاني عبر الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أن ربيعي يحتاج حاليا الى الدعم المادي أكثر من تلقي التبريكات واستضافته في الاذاعات والقنوات التلفزية.
وأشار البطل العالمي أن ربيعي ما زال ينتظره عمل كبير للوصول الى أفضل المستويات، مبرزا أن الراتب الشهري المخصص له من طرف الجامعة والذي لايتجاوز 3000 درهم غير كاف لاعداد بطل يشكل أمل المغاربة في الالعاب الاولمبية بريو2016.
وفي هذا الصدد فاجئ بدر هاري الجميع عندما أكد مباشرة على أثير راديومارس، أنه سيخصص مبلغ 6000 درهم شهريا للبطل ربيعي الى غاية انطلاق الالعاب الاولمبية صيف السنة المقبلة، من أجل مساعدته في الاعداد الجيد لهذه التظاهرة الكبرى وانتزاع الذهب الاولمبي .

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.