برشلونة للابتعاد في الصدارة وريال مدريد لتضميد جراح الكلاسيكو


أخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2015 - 8:34 صباحًا
برشلونة للابتعاد في الصدارة وريال مدريد لتضميد جراح الكلاسيكو

يأمل برشلونة متابعة مشواره المظفر في الدوري الاسباني لكرة القدم بعد اسبوع على اكتساحه غريمه التقليدي ريال مدريد في عقر داره, عندما يستقبل ريال سوسييداد بعد غد السبت في المرحلة الثالثة عشرة.

لم تكن نتيحة مباراة الكلاسكيو الاخيرة عادية بين برشلونة حامل اللقب وريال مدريد الطامح لاستعادته, اذ عاد الفريق الكاتالوني برباعية نظيفة من ملعب “سانتياغو برنابيو” وضعته على بعد 6 نقاط من غريمه الابيض, ما دفع اتلتيكو مدريد الى الاستفادة وتسلق المركز الثاني بفارق اربع نقاط عن برشلونة.

واكد برشلونة ان فوزه المدريدي الكاسح لم يكن لحظة عابرة, فعاد ودمر روما الايطالي 6-1 في دوري ابطال اوروبا, حيث ضمن تأهله وصدارة مجموعته في المسابقة التي يحمل لقبها ايضا.




ويقدم برشلونة مستويات رائعة مع الثلاثي الرهيب الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والاوروغوياني لويس سواريز, علما بان الاول عاد بديلا في مباراة ريال بعد تعافيه من اصابة ابعدته نحو شهرين عن الملاعب.

وقال مدرب الفريق ولاعبه السابق لويس انريكي: “نحن من دون اي شك نمر في فترة رائعة”.

وبعد تحقيقه خمسة انتصارات متتالية في الليغا (فاز 10 مرات وخسر مرتين), يستقبل بلاوغرانا ريال سوسييداد القادم من اقليم الباسك وصاحب المركز الرابع عشر في الترتيب.

وفاز برشلونة مرة وحيدة في اخر اربع مباريات على سوسييداد الذي يشرف عليه اوزيبيو ساكريستان, مدرب احتياط برشلونة سابقا, لكن مواجهة الثلاثي الرهيب صاحب 7 اهداف في اخر مباراتين ستكون في غاية الصعوبة, فعلق انريكي على اداء نجمومه: “قيمتهم تساوي ذهبا بالنسبة للفريق”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.