برشلونة يعود بخماسية من خيخون من دون ميسي وريال يتعثر مجددا بالتعادل


أخر تحديث : السبت 24 سبتمبر 2016 - 9:55 مساءً
برشلونة يعود بخماسية من خيخون من دون ميسي وريال يتعثر مجددا بالتعادل

لم يؤثر غياب الارجنتيني ليونيل ميسي افضل لاعب في العالم خمس مرات على فريقه برشلونة حامل اللقب، فعاد من ارض سبورتينغ خيخون بخماسية نظيفة وضعته موقتا في الصدارة السبت في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ولعب برشلونة من دون ميسي الذي تعرض لاصابة بتمزق في عضلات محالب فخذه الايمن ستبعده نحو 3 اسابيع عن الملاعب.

وهذا الفوز الرابع لبرشلونة هذا الموسم في الدوري، علما بانه خسر بشكل مفاجىء في المرحلة الثالثة امام ضيفه الافيس العائد حديثا الى دوري الاضواء وسقط في فخ التعادل امام اتلتيكو مدريد في الخامسة.

واراح لويس انريكي مدرب برشلونة الذي عاد الى مدينته وفريقه السابق وواجه زميله السابق ابيلاردو مدرب خيخون الحالي، لاعبيه اندريس اينيستا والارجنتيني خافيير ماسشيرانو وجوردي البا والكرواتي ايفان راكيتيتش، فظهر الفرنسي لوكاس دينيي وجيريمي ماتيو والبرازيلي رافينيا، فيما قدم سيرجي روبرتو مباراة مميزة.

على ملعب “ال مولينون” البلدي في خيخون وامام 26098 متفرجا، ومن اول فرصة له في المباراة، ترجم الاوروغوياني لويس سواريز تمريرة مقشرة من التركي اردا توران بعد ارتباك دفاع فاضح من لاعبي خيخون في بناء مصيدة التسلل، فانفرد بالحارس الخارج من مرماه على حدود المنطقة ليمر عنه ويسدد في المرمى الخالي (29). وانفرد سواريز بصدارة ترتيب الهدافين (5 اهداف).

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.