برشلونة يلحق بريال مدريد الى الصدارة وفياريال يواصل نزيف النقاط


أخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2015 - 8:50 مساءً
برشلونة يلحق بريال مدريد الى الصدارة وفياريال يواصل نزيف النقاط

لحق برشلونة بريال مدريد الى الصدارة بفوزه الصعب على ضيفه ايبار 3-1 اليوم الاحد على ملعب “كامب نو” وامام 78228 متفرجا في المرحلة التاسعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويدين الفريق الكاتالوني بفوزه الى مهاجمه الدولي الاوروغوياني لويس سواريز الذي سجل الثلاثية من صنع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا في ظل غياب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي المصاب, فحولا تخلف فريقهما الى فوز غال لحق به بالنادي المالكي الى الصدارة برصيد 21 نقطة.

وكان ريال مدريد فاز بالنتيجة ذاتها على شريكهما السابق في الصدارة مضيفه سلتا فيغو امس السبت في افتتاح المرحلة.

وكان ايبار البادىء بالتسجيل عبر بورخا باستون من تسديدة قوية زاحفة من خارج المنطقة اثر كرة مرتدة من الحارس الدولي التشيلي كلاوديو برافو (10), ورد برشلونة بعد 11 دقيقة برأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة من ساندرو راميريز الذي كسر مصيدة التسلل بعد تمريرة من نيمار.

ومنح سواريز التقدم لبرشلونة مطلع الشوط الثاني بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة بعد تمريرة من نيمار (48), قبل ان يضيف الهدف الثالث عندما تلقى كرة داخل المنطقة من نيمار فهيأها لنفسه على صدره وسددها بيمناه زاحفة على يمين الحارس اسيير رييسغو (85).

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.