برلمانيو العدالة والتنمية يردون “الصرف” للباكوري ويطالبونه بالحضور للبرلمان


أخر تحديث : الثلاثاء 19 مايو 2015 - 7:59 صباحًا
برلمانيو العدالة والتنمية يردون “الصرف” للباكوري ويطالبونه بالحضور للبرلمان

كشفت مراسلة برلمانية موجهة إلى رئيس لجنة البنيات الأساسية بمجلس النواب، عن استدعاء فريق العدالة والتنمية لمصطفى الباكوري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بصفته مديرا عاما للوكالة المغربية للطاقة الشمسية، وذلك لمناقشة “حصيلة وأفاق مختلف الطاقات المتجددة في المغرب”.
وحسب متتبعين فإن استدعاء الباكوري للبرلمان من طرف فريق فريق العدالة والتنمية المعروف إعلاميا بكتيبة بووانو، تعد مؤشرا على تصعيد حزب رئيس الحكومة ضد الباكوري الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة خاصة بعد خرجته الأخيرة التي قال فيها إن الملك غير راض عن بنكيران.
يُشار إلى أن عبد الله بووانو رئيس فريق العدالة والتنمية كان قد لمح في تصريح للصحافة أن فريقه لن يسكت على التجاوزات التي يقوم بها الباكوري من خلال استغلاله للوكالة التي يرأسها في أنشطة سياسية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.