بسبب الارهاب….تويتر يوقف 235 ألف حساب خلال الأشهر الستة


أخر تحديث : الخميس 18 أغسطس 2016 - 7:32 مساءً
بسبب الارهاب….تويتر يوقف 235 ألف حساب خلال الأشهر الستة

أعلن موقع التواصل الإجتماعي تويتر، اليوم الخميس، وقف 250 ألف حساب خلال الأشهر الستة الماضية كجزء من حربه ضد نشر كل ما يشجع الإرهاب.

وأكدت إدارة تويتر، في رسالة نشرتها الخميس على مدونتها الرسمية، أن “عمليات الوقف اليومي (لحسابات) تشهد ارتفاعا بنسبة 80 بالمائة مقارنة بالعام الماضي”، موضحة أنها تقوم بعمليات توقيف قياسية لحسابات بشكل فوري بعد اعتداءات ارهابية.

وتضاف عملية وقف الحسابات هذه إلى الأرقام التي كانت إدارة تويتر أعلنتها للمرة الأولى في فبراير، مما رفع إجمالي الحسابات المغلقة ذات المحتوى الإرهابي منذ منتصف العام 2015 الى نحو 360 الفا، لكن تويتر شدد على أن “لا أداة سحرية” لتحديد المحتوى الإرهابي على شبكة الإنترنت.

وأشارت إدارة تويتر، الذي تحظر قواعد استخدامه التهديدات العنيفة وتشجيع الارهاب، إلى إحراز تقدم في جهودها لمنع أصحاب تلك الحسابات من إعادة فتح حساب جديد.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.