بطولة إسبانيا: الريال يفوز على خيتافي وبرشلونة يتعثر أمام فالنسيا


أخر تحديث : الأحد 6 ديسمبر 2015 - 12:35 مساءً
بطولة إسبانيا: الريال يفوز على خيتافي وبرشلونة يتعثر أمام فالنسيا

واصل ريال مدريد صحوته المحلية بفوزه الكبير على ضيفه خيتافي 4-1 مساء أمس السبت في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم، فيما تعتر المتصدر برشلونة بتعادله مع مضيفه فالنسيا 1-1.

على ملعب سانتياغو برنابيو، حسم ريال مدريد الذي تغلب في المرحلة السابقة على مضيفه ايبار الوافد الجديد 2-صفر، النتيجة في الشوط الاول بتسجيله رباعية بيضاء.

وسجل للريال الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقتين (4) و(16)، فيما تكفل بايل بتسجيل الثالث في الدقيقة (35)، قبل أن ينهي رونالدو الرباعية في الدقيقة (38) مسجلا هدفه العاشر.

وفي الشوط الثاني، عجز نجوم الفريق الملكي عن زيادة الغلة، في حين تمكن خيتافي من تسجيل هدف الشرف عبر الكسيس في الدقيقة (70).

ورفع ريال مدريد رصيده الى 30 نقطة لكنه بقي ثالثا بفارق نقطتين خلف جاره اتلتيكو مدريد الذي تغلب على مضيفه غرناطة 2-صفر عن طريق الاوروغوياني دييغو غودين في الدقيقة (20)، والفرنسي انطوان غريزمان في الدقيقة (76).




كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.