بطولة اسبانيا: فياريال يواصل انتفاضته ومعاناة فالنسيا مستمرة


أخر تحديث : الأحد 10 يناير 2016 - 8:40 مساءً
بطولة اسبانيا: فياريال يواصل انتفاضته ومعاناة فالنسيا مستمرة

واصل فياريال انتفاضته بفوزه على ضيفه سبورتينغ خيخون 2-صفر اليوم الاحد في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وهو الفوز السادس على التوالي لفياريال الذي كان في صدارة الدوري حتى المرحلة السادسة عندما استهل الموسم بتعادل و5 انتصارات متتالية, قبل ان تتراجع نتائجه وتعرض لاربع هزائم في مبارياته السبع التالية التي حقق فيها فوزا واحدا فقط, قبل ان ينتفض ويحقق العلامة الكاملة في المباريات الست الاخيرة.

وعزز فياريال موقعه في المركز الرابع برصيد 39 نقطة من 12 فوزا و3 تعادلات و4 هزائم, فيما واصل سبورتينغ خيخون نزيف النقاط بعدما مني بخسارته الرابعة على التوالي والثامنة في مبارياته العشر الاخيرة والحادية عشرة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الثامن عشر بفارق الاهداف امام رايو فايكانو الذي كان خسر امام مضيفه ليفانتي 1-2 امس السبت في افتتاح المرحلة.

ويدين فياريال بفوزه الى مهاجمه الدولي الكونغولي الديموقراطي سيدريك باكامبو الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 26 و51 بتسديدتين بيمناه من مسافة قريبة اثر تمريرتين من روبرتو سولدادو, رافعا رصيده الى 8 اهداف حتى الان هذا الموسم.

وعلى ملعب “انويتا” وامام 24217 متفرجا, استعاد ريال سوسييداد بدوره نغمة الانتصارات بعدما عمق جراح ضيفه فالنسيا بالفوز عليه 2-صفر.

وانتظر ريال سوسيداد حتى الدقيقة 79 لافتتاح التسجيل عبر البرازيلي كريستيان جوناثاس عندما استغل كرة عرضية من كارلوس مارتينيز فتابعها بيمناه داخل المرمى الخالي.

وعزز جوناتاس تقدم اصحاب الارض بعد 3 دقائق عندما تلقى كرة عرضية من الجهة اليمنى من مارتينيز بالذاته فتابعها برأسه من مسافة قريبة واسكنها على يسار الحارس خاومي.

وهو الفوز الخامس لريال سوسييداد هذا الموسم والاول بعد تعادلين وخسارتين فرفع رصيده الى 20 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق الاهداف امام ريال بيتيس اشبيلية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.