بطولة فرنسا: باريس سان جرمان يواصل صحوته ويتفوق على مضيفه نانسي 2-1


أخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2016 - 9:09 مساءً
بطولة فرنسا: باريس سان جرمان يواصل صحوته ويتفوق على مضيفه نانسي 2-1

واصل باريس سان جرمان صحوته وانتزع المركز الثاني من موناكو بفوزه الثمين على مضيفه نانسي الوافد حديثا الى دوري الاضواء 2-1 اليوم السبت على ملعب “مارسيل بيكو” وامام 17 ألف متفرج في الدورة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وحسم باريس سان جرمان نتيجة المباراة في شوطها الاول بهدفين لجناحه البرازيلي لوكاس مورا من ركلة حرة جانبية سددها مباشرة داخل المرمى (13) ومهاجمه الدولي الاوروغوياني ادينسون كافاني بتسديدة ساقطة من داخل المنطقة اثر كرة خاطئة من احد المدافعين (18) رافعا رصيده الى 10 اهداف في صدارة لائحة الهدافين.

وقلص نانسي الفارق مطلع الشوط الثاني عبر ألو ديارا (55).

ويعد هذا الفوز الثاني على التوالي لباريس سان جرمان بعد الاولى على بوردو في المرحلة الثامنة، والسادس هذا الموسم مقابل تعادل وخسارتين فرفع رصيده الى 19 نقطة بفارق الاهداف امام موناكو الذي كان خسر امام ضيفه تولوز 1-3 امس الجمعة في افتتاح المرحلة وبفارق 4 نقاط خلف نيس المتصدر والذي كان تغلب على ليون 2-صفر امس ايضا.

وتختتم المرحلة غدا الاحد بلقاءات رين مع بوردو، وسانت اتيان مع ديجون، ومرسيليا مع متز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.