بعدما فشل في استفزاز المغرب بسبب جرائمه..الاسفاري يتطاول على الحموشي


أخر تحديث : الثلاثاء 14 يونيو 2016 - 12:38 مساءً
بعدما فشل في استفزاز المغرب بسبب جرائمه..الاسفاري يتطاول على الحموشي

بعدما توبع بجرائم خطيرة تتعلق باكديم ازيك، ما زال المدعو النعمة الاسفاري المعروف بانتمائه للانفصاليين ويعمل تحت طلب أجندة المخابرات الجزائرية، و ما زال الاسفاري يعيش اوهام نفسه، في القول انه تعرض للتعذيب.

مصادر” سياسي” قالت ان المدعو الاسفاري شخص مريض نفسيا، يعيش حياة متشردمة، بسبب فساده الاخلاقي وتضارب افكاره، خصوصا بعد ان فشل في استفزاز المغرب، والضغط عليه…لكن كشف امره وسلوكه الخطير الانفصالي المدعم للعنف والكراهية.

الاسفاري، يريد لعب اوراقه لمحروقة، وقيل انه قرر متابعة المدير العام للامن المغربي ومدير مراقبة التراب الوطني الحموشي، لكن لمن تحكي زابروك…لشخص مجرم خطير، توبع من اجل العنف والقتل، حمل السلام المدمر، لكن يبدو ان الاسفاري لم يعد له شي يعمله سوى استغلال جو الحرية بفرنسا والمغرب في رفع دعوى فارغة المحتوى.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.