بعد اطلاق سراح الناشط فضل الله…. المريزق يطالب بضرورة معالجة ما تبقى من ملف سيدي بوزكري


أخر تحديث : الثلاثاء 12 مايو 2015 - 11:53 صباحًا
بعد اطلاق سراح الناشط فضل الله…. المريزق يطالب بضرورة معالجة ما تبقى من ملف سيدي بوزكري

عبر المريز ق المصطفى، الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة و المعاصرة و المناضل الحقوقي  عن فرحته باطلاق إطلاق سراح الناشط المدني يحيى فضل الله المتابع في قضية ما بات يعرف بملف سيدي بوزكري، والتي قضى فيها أزيد من 350 يوما رهن الاعتقال الاحتياطي. وبهذه المناسبة السعيدة ،ورغم الحالة الصحية الصعبة للدكتور المصطفى المريزق الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة و المناضل الحقوقي، بعد خضوعه قبل ثلاثة أيام لعملية جراحية مستعجلة،

و هنئ المريزق عائلة الناشط المدني يحيى فضل، ويهنئ ساكنة سيدي بوزكري، وثمن كل نضالات الساكنة والتنسيقية التي أبانت نضالية منقطعة النظير.

كما طالب المصطفى المريزق بضرورة معالجة ما تبقى من ملف سيدي بوزكري بتوقيف كل المتابعات القضائية الرامية إلى إفراغ السكان من مساكنهم، وتمكين الساكنة من التمليك.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.