بعد النتائج السلبية وتراجع العاب القوى المغربية..هل تتم محاسبة” الامبراطور” أحيزون


أخر تحديث : الجمعة 8 يناير 2016 - 11:46 صباحًا
بعد النتائج السلبية وتراجع العاب القوى المغربية..هل تتم محاسبة” الامبراطور” أحيزون

تعقد الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى جمعها العام العادي السنوي للموسم الرياضي 2014-2015 ، وذلك يوم 29 يناير الجاري بمقر الجامعة بالرباط. وذلك في ظل نتائج هزيلة وغير مشرفة لالعاب القوى المغربية التي لم تعد تنتج أبطال مثل عويطة ونوال والكروج وسكاح وبيدوان…..رغم ترأس ” امبراطور” اتصالات المغرب احيزون للجامعة والاموال الطائلة التي تصرف..فهل تتم محاسبة احيزون على حقبته السوداوية والهزيلة..ام ان لا احد يقدر على محاسبته …؟
وذكر بلاغ للجامعة، أنه طبقا لأحكام المادة 14 من النظام الأساسي للجامعة، تحضر الجمع العام، إلى جانب العصب الجهوية، كل جمعية رياضية وكل شركة رياضية مصنفة ضمن الخميسن الأوائل حسب تصنيف نهاية الموسم الماضي، وفق الشروط المنصوص عليها في هذ المادية .
ويتضمن جدول أعمال الجمع العام الذي ستنطلق أشغاله ابتداء من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال، كلمة رئيس الجامعة ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي والإطلاع على تقرير مراقب الحسابات.
كما يتضمن البرنامج تقديم مشروع ميزانية السنة المالية 2016، والمصادقة على النظام الأساسي الجديد للعصب الجهوية وكذا على العصب الجهوية المحدثة على ضوء التقسيم الجهوي الجديد للمملكة.
وسيتم خلال الجمع العام دراسة الاقتراحات والرغبات المقدمة للجمع العام من طرف أعضائه المتوصل بها خمسة أيام على الأقل قبل تاريخ انعقاد الجمع العالم وتعيين رؤساء وأعضاء الأجهزة التأديبية للجامعة .

ولم تستطع رياضة ألعاب القوى أن تستعيد تألقها على الصعيد الدولي كما عودتنا في السنوات السابقة، وذلك بالرغم من الإمكانات المادية والبنى التحتية التي تتوفر عليها الجامعة التي تسهر على تدبيرها.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.