بنشرقي وبنكجان وأيالا يغيبون 15 يوما عن “الماص”


أخر تحديث : الثلاثاء 15 ديسمبر 2015 - 2:53 مساءً
بنشرقي وبنكجان وأيالا يغيبون 15 يوما عن “الماص”

تلقى فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، ضربة موجعة، عندما تأكد من غياب ثلاثة عناصر وازنة عن تركيبته البشرية لمدة أسبوعين متتالين، مما يحرمهم من خوض مباراة يوم (الجمعة) المقبل، بالملعب البلدي ببركان، أمام النهضة المحلية، انطلاقا من السادسة مساء، في افتتاح الجولة الثانية عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية، وأمام الوداد البيضاوي، يوم (الأحد) 27 دجنبر الجاري، بداية من الثالثة زوالا، بمركب فاس الكبير، ويتعلق الأمر بالمدافعين عبد الرحيم بنكجان، والإسباني أنطونيو أيالا، والمهاجم أشرف بنشرقي، مما أقلق راحة المدرب الفرنسي دوني لافاني، الباحث عن نتائج إيجابية، بإمكانها أن تخرج المجموعة من المراتب المتأخرة في سبورة الترتيب العام.
وإذا كان الإسباني أنطونيو أيالا، قد غاب عن نزال الدفاع الحسني الجديدي، لتعرضه لإصابة مؤثرة على مستوى الركبة اليسرى، وسيتخلف أيضا عن الموعدين المقبلين، فإن عبد الرحيم بنكجان قد غادر المباراة الأخيرة أمام ممثل دكالة، (د26)، تاركا المهمة لمحمد مروان العائد للتركيبة البشرية، بعد خضوعه للجراحة، علما أن اللاعب السابق للوداد البيضاوي، أصيب بتمزق عضلي مفاجئ، إضافة إلى أشرف بنشرقي، الذي تعرض للإصابة في القدم اليسرى، علما أن دوني لافاني سيستنجد بعودة المدافع المهدي بلعروسي الذي غاب عن الرسمية منذ الموسم الماضي، لخلافاته المتكررة مع المكتب المسير.
يشار إلى أن أشرف بنشرقي، يحتل صدارة هدافي “الماص”، بعد مرور 11 دورة من البطولة الوطنية الاحترافية الحالية، بهدفين، سجلهما في شباك محمد أمين البورقادي، حارس مرمى أولمبيك خريبكة، خلال الجولة العاشرة، ببني ملال، ويجاوره المدافع الأيسر المالي علي بادار سيلا، في انطلاقة عقيمة على مستوى التهديف، لأن المجموعة اكتفت بإحراز ستة أهداف.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.