بن كيران يلتقي الزعيم عبد الرحمان اليوسفي


أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 4:37 مساءً
بن كيران يلتقي الزعيم عبد الرحمان اليوسفي

هل كان اللقاء صدفة، بعدما التقى الزعيم الاتحادي عبد الرحمان اليوسفي يوم 11يناير برئيس الحكومة المعني عبد الاله بن كيران.

و قال عبد الإله بن كيران ، إن ذكرى تقديم وثيقة الاستقلال، الذي يصادف 11 يناير من كل سنة توحي بمعنى كبير جدا، وهو أنه كلما التقت إرادة الشعب والنخبة مع الملكية تتحقق المعجزات.

واعتبر ابن كيران، في كلمته اليوم الأربعاء، خلال افتتاح مركز الوثائق التاريخية للمقاومة وأعضاء جيش التحرير، أن سر انتصار المقاومة الوطنية على الاستعمار، واسترجاع الأقاليم الجنوبية، والحصول على الاستقلال في النهاية، يعود بالأساس إلى التلاحم الذي حصل حينها بين العرش والشعب، مضيفا أن ذلك هو أيضا سر نجاح المغرب.

وتابع ابن كيران، أنه تأكد من صحة وحقيقة هذا المعطى، من خلال تدقيقه في جملة من الأحداث التاريخية التي عرفتها المملكة المغربية، داعيا في السياق ذاته إلى الحرص على التقاء الإرادات الحسنة والتعاون فيما بين المكونات التاريخية للمغرب.
عن البيجدي

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: الخبر بين يديك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.