بوتين : على مصر أن تتخذ اجراءات لضمان أمن السياح


أخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 8:35 صباحًا
بوتين : على مصر  أن تتخذ اجراءات لضمان أمن السياح

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن السلطات المصرية تحتاج إلى اتخاذ المزيد من الإجراءات لضمان أمن وسلامة السياح.

ونقلت وكالة الانباء الروسية (سبوتنيك) عن بوتين قوله الإثنين في منتدى “الجبهة الشعبية لعموم روسيا” “إننا نملك برنامجا فدراليا لدعم السياحة الداخلية … وسنواصل العمل وفقها، خاصة في ظروف صعوبة زيارة الأماكن التي اعتاد عليها شعبنا، وأقصد هنا مصر، حيث أعتقد أنهم سعداء دائما لرؤيتنا، لكني أظن أن السلطات المصرية تحتاج إلى اتخاذ إجراءات إضافية لضمان الأمن”.

وكان بوتين قد اعتبر خلال حواره المباشر مع المواطنين يوم 14 أبريل، أن “وضع الأمن في كل من مصر وتركيا لا يسمح بعودة السياح الروس”.

وفرضت روسيا حظرا على جميع الرحلات الجوية إلى مصر بعد حادثة تحطم الطائرة الروسية في سيناء يوم 31 أكتوبر من العام الماضي، بسبب تفجير إرهابي والتي راح ضحيتها 224 شخصا، فيما منعت رحلات الطيران إلى تركيا على خلفية حادثة إسقاط قاذفة “سو-24” يوم 24 نوفمبر 2015.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.