بوليسي بوجدة يضطر إلى إطلاق رصاصتين لهذا السبب


أخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2015 - 10:49 مساءً
بوليسي بوجدة يضطر إلى إطلاق رصاصتين لهذا السبب

أفاد بلاغ لولاية أمن وجدة أن موظف شرطة يعمل بفرقة الدراجين بهذه الولاية اضطر مساء اليوم السبت إلى إطلاق رصاصتين من سلاحه الوظيفي، أولهما رصاصة تحذيرية في الهواء، وذلك من أجل توقيف شخص يشتبه في تورطه في واقعة ضرب وجرح باستعمال السلاح الأبيض جرت أطوارها مساء نفس اليوم بحي لازاري بمدينة وجدة.

وأضاف البلاغ أنه حسب المعطيات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه، وهو من مواليد 1990 ومن ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة المقرونة بالاعتداء الجسدي، قام بالاعتداء باستعمال السلاح الأبيض على أحد الأشخاص، الأمر الذي تطلب نقل الضحية في حالة حرجة للمستشفى.

وأوضح ذات المصدر أن دورية للشرطة القضائية انتقلت على الفور إلى عين المكان من أجل توقيف المشتبه فيه، مضيفا أن هذا الأخير، الذي كان لحظتها في حالة تخدير وهيجان متقدمة، واجه عناصر الدورية بمقاومة شديدة باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير، الأمر الذي دفع حارس أمن إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصتين، إحداهما تحذيرية، فيما أصابت الأخرى المعني بالأمر على مستوى مقدم الساق.

وأشار البلاغ إلى أنه تم نقل المشتبه فيه المصاب إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية، فيما لازالت الحالة الصحية للضحية محل متابعة طبية بمستشفى الفارابي بالمدينة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.