بيل ورونالدو يسجلان في فوز ريال مدريد على ايبار


أخر تحديث : الأحد 29 نوفمبر 2015 - 6:57 مساءً
بيل ورونالدو يسجلان في فوز ريال مدريد على ايبار

سجل جاريث بيل هدفا من ضربة رأس وأضاف كريستيانو رونالدو هدفا اخر من ركلة جزاء ليحقق ريال مدريد فوزا على مضيفه ايبار 2-صفر في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الأحد كان في أمس الحاجة له بعد خسارته المذلة أمام غريمه برشلونة 4-صفر في الجولة الماضية.

وأحرز اللاعب الويلزي أول هدف له في منذ نهاية أغسطس آب الماضي عندما استغل تمريرة عرضية من لوكا مودريتش قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول ليفتتح التسجيل أمام الفريق الصغير المنتمي لإقليم الباسك.




وأعاد ريال فارق النقاط الست مع المتصدر برشلونة بهذا الانتصار على ايبار الذي أبهر الجميع هذا الموسم بتلقيه هزيمة واحدة في ثماني مباريات.

وأجبر ريال على اللعب بجدية أمام ايبار قبل أن يضمن رونالدو الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 82 بعد مخالفة ارتكبها داني جارسيا ضد لوكاس فازكيز.

وخفف الفوز من الضغوط على المدرب رفائيل بنيتز بعد الخسارة في الجولتين الماضيتين في الدوري أمام اشبيلية وفي القمة أمام برشلونة السبت الماضي.

ويحتل ريال المركز الثالث برصيد 27 نقطة في 13 مباراة بفارق نقطتين خلف أتليتيكو مدريد بينما يملك برشلونة 33 نقطة في الصدارة.

وقال كيلور نافاس حارس ريال للصحفيين “كنا نمر بفترة صعبة والوضع كان شاقا علينا جميعا ويجب أن نتحسن.”




اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.