تحالف “ملغوم ” بين العدالة والتنمية وحزب الاستقلال لرئاسة بلدية سطات


أخر تحديث : الخميس 10 سبتمبر 2015 - 9:30 مساءً
تحالف “ملغوم ” بين العدالة والتنمية وحزب الاستقلال لرئاسة بلدية سطات

أفاد بلاغ مشترك تتوفر “سياسي” على نسخة منه،  إلى توقيع ميثاق شرف يوم أمس الأربعاء 9 شتنبر 2015 بين حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة الديموقراطية الإجتماعية وحزب الإستقلال يحدد رئاسة المجلس البلدي لمدينة سطات إلى وكيل لائحة المصباح عبد الرحمان العزيزي الذي قدم ترشيحه لرئاسة المجلس في نفس اليوم المذكور.

في السياق ذاته، دفع هذا التحالف الملغوم الرأي العام الوطني للتساؤل حول ظروف هذا التحالف خاصة أن حزب بنكيران وحزب شباط يعيشان توثرا وملاسنات عبر خرجات إعلامية منذ مدة قبل أن يتم الإطاحة بشباط في فاس.

هذا وأضافت نفس المصادر على أن توزيع كعكة المجلس بسطات تم بشكل مريب، ويطرح أكثر من استفهام من خلال منح عبد الرحمان العزيزي رئيسا عن المصباح ومصطفى الثانوي نائب أول عن النخلة ومصطفى القاسمي نائب ثاني عن الميزان وعبد المجيد العمري نائب ثالث عن المصباح ورشيد مشماشي نائب رابع عن النخلة وعبد القادر باكر نائب خامس عن المصباح في حين تم خندقة باقي أعضاء التحالف كمستشارين فقط. طريقة توزيع تؤكد سحب أتباع بنكريان للبساط من أرجل أتباع شباط ومنحهم منصب وحيد في المكتب المسير.

11997865_1532253250398009_736215347_n

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.