تحطم طائرة عسكرية هندية بالقرب من مطار نيودلهي ومقتل جميع ركابها العشرة


أخر تحديث : الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 - 8:22 صباحًا
تحطم طائرة عسكرية هندية بالقرب من مطار نيودلهي ومقتل جميع ركابها العشرة

فادت الشرطة الهندية بأن طائرة مستأجرة تابعة لحرس الحدود الهندي تحطمت، اليوم الثلاثاء، بعد دقائق من إقلاعها من مطار العاصمة نيودلهي، ما خلف مقتل جميع ركابها العشرة.

وذكر ضابط في الشرطة، في تصريح أوردته وسائل إعلام محلية، أن الحادث وقع في قرية تابعة لمنطقة “دواركا شاه آباد”، الواقعة جنوب غرب نيودلهي، بعد أن اصطدمت الطائرة، وهي من طراز (سوبر كينغ)، بجدار المطار وبأحد المعامل ما أدى إلى اشتعال النيران فيها ومقتل جميع ركابها على الفور.

وأضاف المصدر ذاته أن الطائرة، وهي من الحجم الصغير، كانت متجهة من نيودلهي إلى مدينة رانجي الواقعة شرق الهند، وعلى متنها طياران وثمانية مهندسين تقنيين تابعين لحرس الحدود، كانوا يعتزمون إصلاح عطل في إحدى المروحيات العسكرية.

من جهته، أعلن وزير الدولة للطيران المدني، ماهيش شارما، عن فتح تحقيق للكشف عن الملابسات الحقيقية للحادث المأساوي، ولتحديد كيفية سقوط الطائرة العسكرية دقائق فقط بعد إقلاعها.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.