تدشين أول مركب سوسيو تربوي بأسا زاك


أخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 11:40 صباحًا
تدشين أول مركب سوسيو تربوي  بأسا زاك

تعزز إقليم أسا الزاك بمركب سوسيو تربوي مساحته تقدر ب 1200 مربع يعتبر الأول من  نوعه في الإقليم من خلال شراكة بين وزارة الشباب و الرياضة و عمالة أسا زاك  ووكالة تنمية الأقاليم الجنوبية .

وقد أكد محمد الكباش المدير الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة أن المركب  موجه لفائدة النساء في وضعية صعبة من خلال توفره على ورشات ذات أنشطة مدرة للدخل في فن الطبخ والخياطة ، و قاعة متعددة الاختصاصات و رياض للأطفال ستكون لها إسهامات في عملية الإدماج في سوق الشغل و التكوين، وتعد هذه انطلاقة لدينامية متميزة لمشاريع تحظى بها الأقاليم الجنوبية ومنها اقليم ماسا زاك وتعد وزارة الشباب و الرياضة قطاعا له أهميته ودوره في تحقيق شراكات متعددة و متنوعة لتقديم عرض جديد لفئات الشباب و النساء و الأطفال تكون له نتائج ايجابية.

وقد تميز حفل التدشين  الذي تم بمناسبة عيد المسيرة الخضراء بحضور  عامل الإقليم وعدد من الفعاليات المنتخبة وفعاليات من  المجتمع المدني

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.