ترامب لن ينسحب من السباق الرئاسي رغم فضيحة سلوكه حيال النساء


أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 5:54 مساءً
ترامب لن ينسحب من السباق الرئاسي رغم فضيحة سلوكه حيال النساء

رفض دونالد ترامب السبت الدعوات لانسحابه كمرشح الحزب الجمهوري للرئاسة الاميركية بسبب الفضيحة التي طالته اثر نشر شريط فيديو يروي فيه كيفية تحرشه بالنساء، مؤكدا انه لا يستسلم ابدا.

وتسببت هذه الفضيحة له بانتقادات اكثر من اي وقت مضى فيما يجد نفسه معزولا وسط حزبه الجمهوري فيما تسود حالة اضطراب قوية لدى فريق حملته عشية مناظرته الثانية الحاسمة امام منافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون.

وقال ترامب لصحيفة “وول ستريت جورنال” السبت “انا لا استسلم ابدا” وذلك اثر دعوات بعض الجمهوريين الى انسحابه من السباق.

واضاف “لن انسحب ابدا”، نافيا وجود اي ازمة في حملته الرئاسية. وقال “احظى بدعم رائع في حين ان هيلاري كلينتون مرشحة تحفل بعيوب رهيبة” في اشارة الى منافسته الديموقراطية.

ولم تساهم الاعتذارات التي قدمها ترامب في تخفيف حدة العاصفة التي اثارتها اقواله.

وقال ترامب في شريط فيديو بث على فيسبوك ليل الجمعة السبت “لم اقل ابدا انني كنت شخصا مثاليا”. واضاف انه يشعر “بالاذلال” متعهدا ان يصبح “رجلا افضل”.

وفي شريط نشر على حسابه على تويتر قال “الذين يعرفونني يعرفون أن هذا الكلام لا يعكس من أنا. وسبق أن قلت: أخطأت وإنني أعتذر”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.