تشيلسي ينتزع التعادل مع يونايتد في مواجهة بين مدربين هولنديين


أخر تحديث : الأحد 7 فبراير 2016 - 8:12 مساءً
تشيلسي ينتزع التعادل مع يونايتد في مواجهة بين مدربين هولنديين

أحرز دييجو كوستا هدفا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع ليمنح تشيلسي نقطة بعد التعادل 1-1 مع مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وحافظ التعادل على مسيرة المدرب جوس هيدينك الخالية من الهزائم منذ عودته للنادي اللندني كمدرب مؤقت في ديسمبر كانون الأول كما حرم مواطنه الهولندي لويس فان جال مدرب يونايتد من الانتصار.

كما تعني النتيجة أن يونايتد فشل في الفوز بأي من مبارياته العشر الأخيرة ضد تشيلسي على مدار السنوات الثلاث الأخيرة.

وسجل جيسي لينجارد هدفا جيدا لصالح يونايتد بعد مرور ساعة من اللعب لكن في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع تفوق كوستا بهدوء على زميله في منتخب اسبانيا ديفيد دي خيا لينتزع التعادل.

ولا يزال تشيلسي – الذي فقد المدافع كيرت زوما بسبب اصابة تبدو خطيرة في الركبة – في المركز 13 في حملته الواهنة للدفاع عن لقبه.

وبقي يونايتد في المركز الخامس بفارق ست نقاط وراء جاره مانشستر سيتي الذي يحتل اخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال اوروبا.

وقال جون تيري قائد تشيلسي لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية “بدأ يونايتد بشكل جيد لكن بمرور الوقت دخلنا أجواء اللقاء. كان الرد رائعا من جانبنا.. أظهرنا هذه الشخصية منذ أن جاء المدرب ومن الجيد مشاهدة ذلك.”

لكن هدف التعادل الذي سجله كوستا كان مؤلما بالنسبة لصاحب هدف يونايتد لينجارد.

وقال لينجارد “استقبال هدف قرب النهاية مثل الهزيمة لكن علينا التفكير في المباراة القادمة. نلعب بشكل أفضل كثيرا الان. كمجموعة نحن نقوم بعمل جيد.”

وبعيدا عن هدف التعادل سيمتلك فان جال سببا للشعور بالرضا بعد أداء جيد آخر عقب الانتصار 3-1 على ديربي كاونتي في كأس الاتحاد الانجليزي و3-صفر على ستوك سيتي في الدوري.

ولن تتوقف التكهنات الاعلامية بشأن مستقبل فان جال مع الربط باستمرار بالتعاقد مع مدرب تشيلسي السابق جوزيه مورينيو لكن يونايتد كان الفريق الأفضل في البداية.

واحتاج تشيلسي إلى نصف ساعة كي يدخل أجواء اللقاء قبل أن يصنع سلسلة من الفرص وسدد كوستا بالقرب من المرمى ثم مرت تسديدة اوسكار فوق العارضة.

كما طالب تشيلسي باحتساب ركلة جزاء بعد اصطدام تسديدة جون تيري بذراع دالي بليند.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.