تصفيات مونديال 2018: اسبانيا وايطاليا مرشحتان للاستمرار في الصدارة


أخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 10:05 صباحًا
تصفيات مونديال 2018: اسبانيا وايطاليا مرشحتان للاستمرار في الصدارة

يبدو المنتخبان الاسباني والايطالي لكرة القدم مرشحين للاستمرار في صدارة المجموعة السابعة من التصفيات الاوروبية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا، عندما يخوضان اختبارين سهلين غدا السبت في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة التاسعة.

ويتقاسم المنتخبان الاسباني والايطالي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، وسيواجهان منتخبين يتقاسمان المركز الاخير من دون رصيد مقدونيا وليشتنشتاين على التوالي.

وتلعب اسبانيا على ارضها وتحديدا في غرناطة في غياب هداف تشلسي الانكليزي دييغو كوستا وقائدها مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس وصانع العابها وبرشلونة اندريس إنييستا وزميله في النادي الكاتالوني المدافه جوردي البا بسبب الاصابة.

لكن المدرب خولن لوبيتيغي يملك من الاسلحة ما يكفي لاكرام وفادة مقدونيا في مقدمتها مهاجم ريال مدريد الفارو موراتا وهداف اتلتيك بلباو المخضرم اريتث ادوريث (35 عاما) الذي يعود الى التشكيلة منذ خروج اسبانيا من الدور ثمن النهائي لكأس اوروبا الاخيرة في فرنسا.

وتألق ادوريث بشكل لافت في الاونة الاخيرة ورفع رصيده التهديفي الى 10 اهداف بينها خماسية في مرمى غنك البلجيكي الخميس الماضي في الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ”.

وعلق لوبيتيغي على اداء ادوريث قائلا: “لقد حقق انجازا صعبا بالنسبة الى مهاجم، وهو تسجيل 5 اهداف في مباراة واحدة. ولكنه كان ضمن مخططاتنا قبل مباراة الخميس لاننا كنا نتابعه وقدم مباريات جيدة في الاشهر الماضية.. انه في قمة مستواه ويمكنه ان يساعدنا ويقدم لنا اشياء كثيرة”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.