تعادل فريقي المغرب التطواني والوداد البيضاوي 0-0


أخر تحديث : الأربعاء 6 يناير 2016 - 10:08 مساءً
تعادل فريقي المغرب التطواني والوداد البيضاوي 0-0

تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه الوداد البيضاوي بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم منافسات الدورة الخامسة عشرة والأخيرة من دور الذهاب، للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وارتقى فريق الوداد البيضاوي، عقب هذا التعادل وهو السابع له في الموسم والخامس على التوالي، مقابل سبعة انتصارات وهزيمة واحدة، مؤقتا إلى المركز الأول بمجموع 28 نقطة رفقة اتحاد الفتح الرياضي، الذي سيحل يوم غد ضيفا على مولودية وجدة.

أما فريق المغرب التطواني، الذي سجل التعادل السادس في الموسم مقابل خمسة انتصارات وأربع هزائم، فرفع رصيده إلى 21 نقطة والتحق في المركز الخامس بفريق النهضة البركانية المتعادل، أمس، مع مضيفه الجيش الملكي (0-0).

وعرفت المباريات التي جرت اليوم فوز فريق المغرب الفاسي على ضيفه حسنية أكادير بهدفين للاشيء كانا من توقيع أشرف بنشرقي في الدقيقة ال11 وإبراهيما سيديبي في الدقيقة ال63.

ورفع فريق المغرب الفاسي، بعد هذا الانتصار وهو الثالث له في الموسم مقابل ستة تعادلات ومثلها هزائم، رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني عشر إلى جانب شباب الريف الحسيمي، الذي سيستضيف يوم غد أولمبيك آسفي والدفاع الحسني الجديدي المتعادل في وقت سابق اليوم مع مضيفه أولمبيك خريبكة (1-1).

أما فريق حسنية أكادير، الذي مني بالهزيمة السادسة في الموسم مقابل خمسة انتصارات وأربع هزائم، فتجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز السابع إلى جانب النادي القنيطري، الذي سيحل غدا ضيفا على فريق الكوكب المراكشي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.