تفكيك شبكة إجرامية بوزان يشتبه في ارتكاب عناصرها لعمليات سرقة بالعنف


أخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2016 - 1:02 مساءً
تفكيك شبكة إجرامية بوزان يشتبه في ارتكاب عناصرها لعمليات سرقة بالعنف

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بوزان، زوال أمس الخميس، من تفكيك شبكة إجرامية تتألف من ستة أشخاص، يشتبه في ارتكابهم عمليات سرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف المشتبه فيهم، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و 27 سنة، على خلفية تورطهم في ارتكاب عملية سرقة مقرونة بالعنف، استهدفت مستخدمين مساء أول أمس الأربعاء، مشيرا إلى أنه تم العثور بحوزتهم على ثلاثة أسلحة بيضاء من الحجم الكبير (سيوف)، وقنينة غاز مسيل للدموع.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الستة، يضيف البلاغ، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

يذكر أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة بمختلف صورها وأشكالها.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.