توقيف شخص بعكراش الرباط بحوزته 10الاف قرص القرقوبي


أخر تحديث : الثلاثاء 15 مارس 2016 - 9:48 صباحًا
توقيف شخص بعكراش الرباط بحوزته  10الاف قرص القرقوبي

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن مرس السلطان الفداء بمدينة الدار البيضاء مساء أمس الاثنين ، من توقيف شخص بضواحي الرباط يبلغ من العمر 29 سنة ، متلبسا بحيازة 10 آلاف و 500 قرص مخدر من نوع ريفوتريل.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني اليوم الثلاثاء ، أن المشتبه فيه ، الذي تبين أنه يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من اجل الاتجار في المخدرات ، تم ضبطه بمنطقة عكراش بضواحي مدينة الرباط.

وأضاف المصدر ذاته ، أنه جرى توقيف المعني بالأمر في إطار البحث الذي تباشره مصالح الأمن بمدينة الدار البيضاء منذ الحادي عشر من الشهر الجاري ، بعدما تم توقيف شخص بحوزته 4242 قرص مخدر ، مشيرا إلى انه وبعد البحث مع هذا الأخير تم تحديد الأشخاص الذين ينشطون معه في ترويج الأقراص المخدرة ، بمن فيهم المشتبه فيه الموقوف في هذه القضية.

وأكد المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.