توقيف عصابة تضم بوليسي من”الديستي” بتهم احتجاز وابتزاز وانتحال صفة


أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 9:30 مساءً
توقيف عصابة تضم بوليسي من”الديستي” بتهم احتجاز وابتزاز وانتحال صفة

تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، اليوم الأربعاء، من توقيف ثلاثة مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 23 و31 سنة، من بينهم موظف للأمن يعمل بالمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني وفتاة، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب قضايا تتعلق بالاحتجاز والابتزاز وانتحال صفة ومهنة ينظمها القانون.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث أظهرت أن المشتبه فيهما، اللذين انتحلا صفة موظفي شرطة، عملا على تسخير الفتاة لاستدراج شخص مبحوث عنه من أجل النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد بمدينة سلا، قبل احتجازه ومطالبته بمبلغ مالي مقابل التغاضي عن توقيفه، حيث تسلموا منه مبلغ ثلاثة ملايين سنتيم.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن مدعومة بالخبرات التقنية الضرورية، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم بكل من مدينتي مراكش وسلا.

وأشار البلاغ إلى أنه تم وضع المشتبه فيهم الثلاثة تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار توقيف باقي المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.