swiss replica watches
مهرجان ”  BODA HISTORICA ” في نسخته الأولى بديار المهجر  – سياسي

مهرجان ”  BODA HISTORICA ” في نسخته الأولى بديار المهجر 

 

رشيد كداح

سيقام قريبا مهرجان دولي من تنظيم شركة ” EVENTE NAOUMI”  بعنوان  ” زفاف تاريخي ” سيحط الرحال لأول مرة  و في دورته الأولى  بكطلونيا الإسبانية وهو عبارة عن مسابقة تجمع بين العرسان المقبلين على الزواج .

المهرجان سيعرف حضور قوي للزي  العربي  و الأمازيغي  المغربي بتواجد أكبر عدد من كبار المصممات المغاربة و العرب ، من قبيل حورية العمراني ، حنان القرشي، نجود جمال غيلان ، لبنى بوصوف ، ، فاطمة الزهراء تراري  .

تعد المسابقة مفتوحة من أجل إتاحة الفرصة للجميع حيث تتضمن  كاستينغ CASTING للتباري  يجمع  أزواج حديثي الزواج أو مقبلين عليه   .

المشاركين في هذه المسابقة والكاستينغ ستكون عبر تقديم اللباس والزي التقليدي للعرسان المشاركين / ات  من جميع  مدن وجهات المملكة ، وكذا إكتشاف مدى قدرة الأزواج المشاركين على العمل الجماعي المشترك كأساس لحياة زوجية بين الزوج والزوجة .

وفي هذا الصدد  أكد مدير المهرجان السيد ” أحمد نعومي ”  وكافة الشركاء أن الهدف الأسمى من هذه الدورة هو التعريف بالتقاليد المغربية العربية الإسلامية  ، بإعتبار الزفاف هو مناسبة عريقة تشكل لبداية الحياة الزوجية  من جهة ، ومن جهة أخرى تقديم الثقافة العربية الأمازيغية والمغاربية للمواطن الأوروبي والجالية المقيمة بالخارج و نقطة تواصل بين الثرات الثقافة والعادات التي ورثناها عن الأجداد ، لأبناء الجالية المغربية المتعطشة  للتواصل مع البلد الأم .

والكاستينغ الدي سيؤهل للفوز في هذا ” العرس التاريخي” سيقام  بكل مناطق كطلونيا وبأكبر مدنها من قبيل برشلونة جيرونا ليريدا طارغونا، لفتح المجال لأكبر عدد من المشاركين / ات .

أما بخصوص الفوز المستحق للعرسان  بهذه الدورة سيكون على شرف  حضور ألمع نجوم الطرب والغناء المغاربي بأحد أفخم الفنادق بكطلونيا و  أكبر قاعات الحفلات ببرشلونة  ، بالإضافة إلى حفلة عشاء تقام على  شرف العرسان الفائزين وكل المشاركين و جميع الحاضرين في جو من الأصالة والمعاصرة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*