swiss replica watches
المغنية البريطانية أديل تنتظر جائزة واحدة لتدخل ناديا يضم 17 شخصا فقط – سياسي

المغنية البريطانية أديل تنتظر جائزة واحدة لتدخل ناديا يضم 17 شخصا فقط

فازت المغنية البريطانية أديل بجائزة جديدة، لتضمها إلى خزانة جوائزها الحافلة، في وقت تتطلع فيه لدخول نادي التتويج الرباعي.

فقد حصلت أديل مؤخرا على جائزة إيمي عن حفلها الموسيقي على شبكة “سي بي إس” (CBS) الأميركية، بعنوان “أديل: ليلة واحدة فقط”، الذي سُجل مسبقا للعرض التلفزيوني في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي، بمشاركة أوبرا وينفري.

وتزامن هذا الحفل مع إصدار أديل ألبومها الرابع: “30”، كما تضمن الحفل مقابلة مع أوبرا وينفري، ناقشت خلالها أديل فقدان الوزن والطلاق والعلاقات الأسرية.

وشاركت النجمة العالمية أديل -عبر حسابها الشخصي في موقع إنستغرام- صورة لها تحمل جائزة “إيمي” (Emmys) التي حصدتها للمرة الأولى في تاريخها، مع تعليق ساخر يحمل تلاعباً لفظياً يفيد بأنها الآن رسميا لديها “إيغو” (EGO) في إشارة للتعبير النفسي الشهير عن “الغرور”، وهي تشبه أيضا اختصارات الجوائز الثلاث الكبرى التي حصلت عليها أديل على مدى مسيرتها المهنية.

وبهذه الجائزة أصبح لدى المغنية الإنجليزية ذات الـ34 عاما، 3 من كبرى جوائز الترفيه الأميركية، وهي: إيمي (Emmys)، وغرامي (Grammy)، وأوسكار (Oscar)، ولم يتبقَ لها إلا الفوز بجائزة “توني” لتنضم لنادي الحاصلين على “إيغوت” (EGOT).

15 غرامي وأوسكار واحدة

وقد فازت أديل بـ15 جائزة غرامي، وبجائزة أوسكار واحدة عن أغنية فيلم جيمس بوند “سكاي فول” (Skyfall)، قبل جائزتها الأخيرة في حفل جوائز “إيمي” للفنون الإبداعية، والتي تكرم “الإنجاز الفني والتقني المتميز” عبر مجموعة من البرامج التلفزيونية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*