ثنائية نيمار تقود برشلونة لفوز كبير على سوسيداد في دوري اسبانيا


أخر تحديث : الأحد 29 نوفمبر 2015 - 1:30 صباحًا
ثنائية نيمار تقود برشلونة لفوز كبير على سوسيداد في دوري اسبانيا

منحت ثنائية نيمار وهدف رائع للويس سواريز إضافة لهدف من ليونيل ميسي فريق برشلونة فوزا كبيرا على ضيفه ريال سوسيداد 4-صفر ضمن دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت.

كما سجل انطوان جريزمان هدفا ليقود اتليتيكو مدريد للفوز 1-صفر على ضيفه اسبانيول ليحافظ على فارق أربع نقاط مع برشلونة.

وسجل نيمار اثر عرضية داني الفيس في الدقيقة 22 قبل ان يمرر الفيس الكرة إلى سواريز الذي سدد الكرة بطريقة بهلوانية لتسكن شباك خيرونيمو رولي حارس سوسيداد قبل نهاية الشوط الأول ليرفع لاعب منتخب أوروجواي رصيده من الأهداف إلى 11 هدفا في سبع مباريات.

ورفع نيمار متصدر هدافي الدوري الاسباني رصيده إلى 14 هدفا هذا الموسم بعد أن أودع عرضية جيريمي ماتيو في الشباك عقب 53 دقيقة قبل أن يهيأ الكرة لميسي في الوقت المحتسب بدل الضائع ليضيف الهدف الرابع من مسافة قريبة.

وجمع برشلونة 33 نقطة من 13 مباراة بينما يملك اتليتيكو مدريد 29 نقطة وسيلعب ريال مدريد – الذي خسر 4-صفر أمام برشلونة في قمة البطولة الأسبوع الماضي والذي يتأخر عن القمة بتسع نقاط – مع ايبار غدا الأحد.

وسجل ميسي ونيمار وسواريز 125 هدفا فيما بينهم في كل المسابقات على مدار عام 2015.




اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.