ثورة الغلابة والجياع…منعرج جديد في مصر ونظام السيسي يحكم سيطرته


أخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 2:37 مساءً
ثورة الغلابة والجياع…منعرج جديد في مصر ونظام السيسي يحكم سيطرته

دعا نشطاء في مصر عب رسائل قصيرة للموبيل، للخروج في مسيرات لثورة الغلابة والجياع في حين توصل اخرون برسائل تفيدهم بأن الحكومة فرضت حظر التجوال من الساعة السابعة صباحا حتى السابعة مساءا، إلا أن المتحدث الإعلامي لوزارة الداخلية أكد أنه لا صحة لهذه الأخبار المنتشرة ويجب تحري الدقة من مصدر الخبر.

و تداول مجموعة من النشطاء عبر فيسبوك، آخر اخبار ثورة الغلابة 11/11 في مصر، حيث توقع هؤلاء الشباب أن يتجمع الجياع ويخرجون بالميادين يوم الجمعة المقبل والموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري.

وطالبوا عبر صفحة أسسها مجموعة من الشباب عبر فيسبوك، وسموها اخبار ثورة 11/11 الغلابه، لمطالبة النظام الحاكم والحكومة المصرية بضرورة التنحي بعد موجة الغلاء الذي تفشى في كافة السلع والمنتجات، بينما توقعت بعض المسئولين أن هذه المناشدات التى أسسها جماعة الإخوان المسلمين لن تنجح.

وطالبت وزارة الداخلية من جميع المواطنين المصريين عدم الخروج يوم الجمعة القادم الموافق 11-11 والقيام بأي مظاهرات، وقد خرج الرئيس عبد الفتاح السيسي في العديد من القنوات الفضائية والتلفزيون المصري، بضرورة شد الحزام وعدم الإسراف، والصبر قليلا، حيث يعاني حاليا الطبقة الفقيرة من أزمة غلاء الأسعار في كل المنتجات والسلع الأساسية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.