جمعية المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة تفوز بكأس العرش لرفعات القوة


أخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2015 - 11:54 صباحًا
جمعية المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة تفوز بكأس العرش لرفعات القوة

     فازت جمعية المستقبل للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بخريبكة، على مستوى الذكور، وفي صنف الإناث مناصفة مع سيدات النادي الرياضي لآسفي، بلقب كأس العرش لرفعات القوة، للموسم الرياضي (2015/2014)، في موعد احتضنه المركب الاجتماعي والتربوي والرياضي بخريبكة، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص المعاقين، التي يرأسها حميد العوني.

   وتنافس المشاركون والمشاركات في ستة أوزان مختلفة، طرحت للتباري في نهائيات كأس العرش للموسم الحالي، وتحديدا أقل من 50 و55 و61 و67 و86 كلغ، وفوق 86 كلغ في صنف الإناث، وسبعة بالنسبة للذكور، ويتعلق الأمر بأقل من 49 و54 و59 و65 و72 و80 و107 كلغ.

     وعادت المرتبة الثانية في فئة الذكور، لفريق أصدقاء فاس للأشخاص المعاقين، والثالثة للودادية الرياضية للأشخاص المعاقين بالدار البيضاء، وبالنسبة للإناث، احتل فريق أصدقاء فاس، الصف الثالث، وهي الفرق والجمعيات التي تألقت بشكل لافت خلال نهائيات كأس العرش، بحكم التجربة، والاحتكاك، والمشاركة المكثفة في مختلف التظاهرات المحلية والخارجية، فضلا عن توفرها على أبرز الأبطال والبطلات خاصة في رفعات القوة.

     وأشاد فريد لوستيك، رئيس جمعية المستقبل للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بخريبكة، بالنتائج الجيدة المحققة من طرف ممارسيه، في تألق يتكرر في كل المنافسات، سواء في الدوري أو كأس العرش، بحكم التأطير الجيد، والتداريب المكثفة، والتوفر على المركب الاجتماعي والتربوي والرياضي، في انتظار إتمام مرافقه، وتزده بالعديد من المستلزمات الضرورية للسير قدما نحو تحقيق مراتب وألقاب وبطولات أكثر مما يتحقق أو تحقق سابقا.

     من جهة أخرى، تم تكريم العداء والبطل البارا أولمبي أمين شنتوف، الذي أحرز الشهر الماضي الميدالية الذهبية، بعد تحطيمه الرقم القياسي العالمي في ماراطون لندن 2015، وأيضا البطل الواعد المنتمي لجمعية المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة بخريبكة، هشام حنين، المتألق باستمرار في مسافة 1500 متر، و800 متر، بدليل خطاه المتزنة، ومراتبه الجيدة المحققة مؤخرا في الملتقى الدولي السابع الذي أقيم بفزاع والشارقة بالإمارات العربية المتحدة.

 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.